-->
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

حصريا فتح حساب استرالي بسهولة و سأجمع أمامك على 35 نقطة.

 

حصريا فتح حساب استرالي بسهولة و سأجمع أمامك على 35 نقطة.

ربح من أنترنت


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسعد الله اوقاتكم أصدقائي عدنا اليكم بشرح جديد

مستويات النقاط التشغيل

 في نقاط التشغيل يوجد ما بين اربع و خمس مستويات و يختلف هذا حسب البلد الحساب الذي فيه نقاط التشغيل و اسماء المستويات و هي


المستوى البرونزي

المستوى الفضي

المستوى الذهبي

المستوى البلاتيني

المستوى الالماسي

في الحساب الاسترالي و البريطاني (مملكة المتحدة) فرنسي و الماني و الامريكي يوجد اربع مستويات و هي المستوى البرونزي و الفضي و الذهبي و البلاتيني اما الحساب الكوري الجنوبي فيه خمس مستويات ابتدا من المستوى البرونزي حتى الالماسي و كذلك حساب الياباني و هونغ كونغ فيه جميع المستويات.

و شركة بلاي ستور تعمل على اضافة ميزة نقاط التشغيل في بلدان حسابات اخرى.

عن شركة بلاي ستور 
بلاي ستور هو متجر الكتروني افتراضي على الانترنت و هو من اشهر متاجر الكترونية في العالم حتى ان المتاجر الالكترونية المشهورة لم تصل لعدد مستخدمين بلاي ستور بحيث ان مستخدمين بلاي ستور بعداد كبيرة يستخدمون مميزات التي تقدمها شركة بلاي ستور مثال تطبيقات و برامج و العاب و افلام و موسقى و كتب....الخ و منها المجانية و المدفوعة.
و اضافة عن ذلك قامت شركة بلاي ستور باضافة ميزة جيدة و هي ميزة نقاط التشغيل التي تتيح لمستخدميها الربح مجانا و بسهولة تامة.
ما هي ميزة نقاط التشغيل

  جوجل تضيف في متجرها بلاي ستور ميزة نقاط التشغيل تتيح لك الربح مجانا من خلال عمل مهم بسيط جدا جدا.

حاليا توجد اكثر من دولة فيها ميزة نقاط التشغيل و هي امريكا- كوريا الجنوبية- اليابان- هونغ كونغ-فرنسا- المانيا--بريطانيا(مملكة المتحدة)...الخ.

جمع النقاط

لكي تحصل على النقاط في ميزة نقاط التشغيل اول طريقة هي من خلال تحميل التطبيقات او الالعاب و الحصول على النقاط و كل تطبيق او لعبة لذيها وقت او صلاحية لكي ينتهي العرض الخاص بها لكي تظهر عروض تطبيق او العاب اخرى و تقريبا تظهر عروض كل شهر

اما الطريقة الثانية من خلال شحن الالعاب او شراء في احد التطبيقات و الحصول على نقاط مقابل كل واحد دولار شحنت به و يختلف ذلك حسب ما يتم ترويج به للعبة او التطبيق و كذلك كل مستوى مختلف عن الاخر.

الطريقة الثالت و هي من خلال الجوائز الاسبوعية و هذا الخيار متاح للمستوى الفضي فما فوق و تستطيع الحصول على نقاط الجوائز الاسبوعية كل اسبوع.

تحويل النقاط

عند جمعك لنقاط او وصولك للحد الادنى يمكنك تحويلها لرصيد قوقل بلاي او قسائم لعبة بوبجي او لعبة فري فاير و غيرها من الالعاب و للملاحظة رصيد قوق بلاي الذي تتحصل عليه من نقاط التشغيل مدة انتهاء صلاحية الرصيد و هو مدة عام اما رصيد قوقل بلاي الذي تستردد قيمته من بطاقة قوقل بلاي لا توجد صلاحية انتهاء له.

كيفية عمل طريقة المشروحة

لكي تستطيع تحويل حسابك لدولة استراليا اول خطوة تقوم بعملها هو تحميل تطبيق vpn هنا و ختيار سيرفر استراليا و بهذا تكون متصل بسيرفر بعد ذلك تحذف بيانات بلاي ستور و سوف تظهر لكن ميزة نقاط التشغيل (توجد في دولة استراليا) و بعد ذلك لما تريد انضمام لنقاط التشغيل يقول لك قم اضافة  طرق الدفع و هي استخدام رمز . لتجاوز هذا ما عليك هو توجه الى تطبيق لاضافة المعلومات هنا تضيف المعلومات في الحساب و للحصول على هذه معلومات الرمز البريدي هنا . و بعد اجراء او عمل الطريقة المشروحة  و بعد اتمام كل شي بهذا تستطيع انضمام لنقاط التشغيل بدون اشياء التي يطلبها لك و من هناك تستطيع جمع نقاط مجانا و تحويلها.

حصريا فتح حساب استرالي بسهولة و سأجمع أمامك على 35 نقطة

شروحات اخرى

حصريا فتح حساب كوري بسهولة + سأجمع أمامك 40 نقطة مع إعلان عن فائز.

حصريا فتح حساب ياباني بسهولة + سأجمع أمامك 50 نقطة.

حصريا فتح حساب هونغ كونغ بسهولة و سأجمع أمامك 20 نقطة.

روابط المستخدمة في الشرح

رابط تطبيق vpn.

هنا

رابط تطبيق الثاني (اضافة المعلومات)

هنا

رابط موقع الرمز البريدي و معلومات اخرى

هنا

حساب استرالي (جاهز) فيه 35 نقطة.

هنا


إرسال تعليق

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تكنولوجي الربح

2016